qamareen

هتلاقي كل الي نفسك فية مع ( قمرين )
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تعرفين انه مهتم بك؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*البرنسيسة*
عضو ماسي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 26
المزاج :
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: كيف تعرفين انه مهتم بك؟!!   الأحد أكتوبر 12, 2008 12:21 pm

إذا كنت لا تستطيعين تمييز إعجاب الرجال بك عليك الانتباه للحركات التالية التي عادة ما يقوم بها الرجال في حال كانوا معجبين بالفتاة التي ينظرون إليها.
* عندما تلتقي نظرتك بنظراته يقوم الرجل برفع حاجبة إلى الأعلى إذا كان معجبا، هذه الحركة تتم بسرعة كبيرة بحيث يكون عليك أن تلحظيها بسرعة وإلا فاتتك. هذه الحركة منتشرة في مختلف دول العالم بغض النظر عن الثقافة أو العمر أو العرق.
* حركة الشفاه: حالما تلتقي النظرات يقوم الرجل إذا كان معجبا بفتح الشفاه قليلا، عادة تكون هذه الحركة لاإرادية ويسهل كشفها من قبل النساء.
سيحاول جذب
* انتباهك: بعض الرجال تكون طريقته هادئة في جلب الانتباه بينما يقوم بعض الرجل بالضحك بصوت عال أو رفع أصواتهم أثناء الحديث لمجرد جعلك تنبهين لهم. كذلك يقوم الرجل لا شعوريا بالابتعاد قليلا عن المجموعة لكي تلاحظيه بشكل اكبر.
* العبث بالشعر: يعتمد هذا بالطبع على طريقة الرجل في تسريح شعره إلا أن الرجال عادة ما يقومون بإصلاح شعرهم بحيث يبدون اكثر جاذبية في عينيك وهي حركه لاإرادية يفعلها الرجل باستمرار.
لمس الوجه: يقوم الرجل بلمس وجهه بكثرة وهو يقوم بالنظر* إليك أو يقوم بمسك ذقنه وهو عبارة عن مزيج من الإثارة العاطفية والارتباك الذي يشعر به الرجل عند نيته التعرف على فتاه جديدة.
النظرات: سيقوم الرجل بالنظر* إليك نظرة ذات مغزى وسيجعلك تنتبهين إليه وهو ينظر إليك بشكل عام لتعرفي انه مهتم بك.
الاستعراض: سيقوم الرجل بكل المحاولات ليجعلك تنتبهين إلى عضلاته* المشدودة أو يقوم بالمشي بطريقة استعراضية لكي يجذب انتباهك.
وفي المقابل هناك أيضا بعض الحركات العشوائية للمرأة يمكن أن تفسر بماذا تفكر ومن هذه الحركات..
إذا كانت المرأة متكئة على كوعها
بحسب علماء النفس فان حركة اليد قد تقود إلى معرفة الكثير من مفاتيح الشخصية، فالعلماء يعتقدون أن المرأة تبدي رأيها بالرجل عن طريق حركة اليد. فإذا وضعت يدها تحت ذقنها و أبدت نظرات ساهمة، فأنها لا تكون تتأمل بجمال الرجل الجالس أمامها بل تكون تفكر إذا ما كان هذا الرجل يستحقها أم لا؟
فإذا كنت تريد مساعدتها في الإجابة بان تتصرف بأدب و تصميم لكسب ودها و ذلك عن طريق انتقائك الدقيق للمواضيع و خاصة إذا كانت لديك روح النكتة؟
إذا جلست المرأة ويداها مكتفتان على صدرها
إن هذا يعد أسوأ ما يمكن أن يصادف الرجل من المواقف مع المرأة. فهذه الحركة تعني انك أحدثت أسوأ انطباع ممكن عند المرأة و أنها لم تعد تثق بك. وفي هذا الموقف لن ينفع أي إجراء لاصلاح الموقف فلا النكات تجدي و لا مظهرك الأنيق يمكن أن يغير يصلح الموقف.
لغة الرموش
يقول خبراء السلوكيات أن المرأة ذات الرموش الطويلة والتي تقوم بالرمش بكثرة فان ذلك يعني أن هذه المرأة ذات شخصية قوية ساحرة. وهذا النوع من النساء لن ينتظرن منك أن تقوم بحركاتك الساذجة (بالنسبة لهن) لكي يعرفن انك مهتم. ذلك النوع من النساء سيكون هو المبادر إلى إخبارك بأنهن معجبات بك. فإذا كنت تحب أن لا تكون الطرف المسيطر في العلاقة فعليك أن تنتظر إن تقوم باصطيادك إحدى تلك الحسناوات.
لغة اليدين
يد المرأة تعطي الرجل الكثير من الدلالات فاليدين الناعمتين و الأظافر المطلية بعناية يعني امرأة مثيرة. كذلك إذا أطالت المرأة النظر إلى يديها فان ذلك يعني أن المرأة متضايقة من شيء ما. فاحرص على أن لا يكون السبب أنت! أما إذا كانت تطرق بيدها على الطاولة فلا تسر كثيرا لأنها تكون تفكر كيف ستتخلص منك.
بالنهاية يقول الباحثين أن الكثيرين حاولوا التوصل لتفسير تصرفات المرأة إلا أن العلم يقف عاجزا أمام الفهم الكامل لما يدور في ذهن هذا المخلوق الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تعرفين انه مهتم بك؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
qamareen :: قسم المرأة :: اتعلمو يابنات-
انتقل الى: